رياضةعام

رونالدو يسعى لضم بونو للدوري السعودي

يواصل النجم البرتغالي المخضرم،  كريستيانو رونالدو على دعوة عدد من اللاعبين البارزين في عالم كرة القدم لمواصلة مسيرتهم المهنية في نادي النصر. الدوري السعودي  لكرة القدم -رونالدو يسعى لضم بونو للدوري السعودي.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، يقوم كريستيانو رونالدو الآن بدور وكيل أعمال، بعد التواصل مع عدد من النجوم المشهورين في الدوريات الأوروبية، من أجل الانضمام لفريق النصر السعودي والاحتراف معه.

ياسين بونو

أبدى كريستيانو رونالدو رغبته في أن يكون لاعب الحراسة المغربي ياسين بونو حارسًا لفريق النصر السعودي في الموسم المقبل، ويحمي مرمى الفريق بدلاً من اللاعب الكولومبي المصاب ديفيد أوسبينا الذي تعرض لإصابة خطيرة في الموسم الماضي.

وأوضحت أن رونالدو يعتبر ياسين بونو خياراً مثالياً، ليصبح حارس مرمى نادي النصر السعودي في الموسم القادم، خاصة بعد نجاحه كحارس مرمى للمنتخب المغربي في كأس العالم قطر ٢٠٢٢، بالإضافة إلى مساعدته في تحقيق إشبيلية لقب الدوري الأوروبي.

أفادت بأن نادي إشبيلية يطمح في الحصول على أكثر من 20 مليون يورو مقابل التفكير في التخلي عن الحارس ياسين بونو، الذي أصبح محط أنظار الكثير من الأندية الكبيرة في أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب تصدياته الحاسمة ودوره في حصد البطولات.

على الرغم من ذلك، يصر رونالدو على قيادة فريق النصر لضم ياسين بونو. يهدف اللاعب البرتغالي الخبير في المنافسة في الموسم القادم والتنافس على جميع البطولات التي يشارك فيها فريق “العالمي”، وخاصةً في دوري أبطال آسيا والدوري السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button