سوشيال ترند

فيلم تاج يحقق إيرادات كبيرة

تحتفل النجمة  ساندي  بعرض فيلم “تاج” الذي يشارك في بطولته النجمين تامر حسني ودينا الشربيني، ويتنافس في موسم عيد الأضحى. ستشاهد الفيلم مع الجمهور غدًا في إحدى سينمات التجمع الخامس، وستلتقط صور تذكارية مع معجبيها – فيلم تاج يحقق إيرادات كبيرة – شاهد.

في يوم عرضه الأول

نجح الفيلم في تحقيق إيرادات قدرها 40 مليون جنيه خارج مصر و4 ملايين جنيه في الداخل، مما يسهم في استمرار النجم تامر حسني في إحراز نجاحات استثنائية في تحطيم الأرقام القياسية للإيرادات. . 

“تاج” فيلم درامي يضم فريقًا من النجوم المعروفين بما في ذلك تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وزيارة خاصة من تيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، والعديد من الفنانين الآخرين والضيوف الشرف. الفيلم مكتوب ومخرجه تامر حسني بالتعاون مع سارة وفيق. 

فيلم تاج - تحميل فيلم تاج - مشاهدة فيلم تاج - فيلم تامر حسني

تدور أحداث فيلم “تاج” حول تامر حسني الذي يتمتع بقوة خارقة خاصة به، ويمتاز بسرعة كبيرة، يحاول استخدام قوته لمساعدة الناس، ولكن تلك القوة تسبب له العديد من المشاكل. يحبك خلال الأحداث دينا الشربيني ويتفقان على الزواج، مصحوبين بمجموعة من المفارقات الدرامية والكوميدية، بمشاركة التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون ورقصته الشهيرة برفقة تامر حسني.

تسجيل التجربة

الثالثة للفنانة والمغنية ساندي في مجال السينما يتم عن طريق فيلم “تاج” بعدما قدمت سابقًا فيلميها “خطة جيمي” الذي يعود تاريخ عرضه إلى عام 2014 وشارك فيه إسلام جمال، هنا الزاهد، الطفلة جنا، حسام داغر، لطفي لبيب، هناء الشوربجي وتم إخراجه من قبل تامر بسيوني، و”عيش حياتك” عام 2019، مع سامح حسين، إدوارد، محمد نور، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، ياسر الطوبجي، أحمد حلاوة وتم إخراجه أيضًا من قبل تامر بسيوني. 

فيلم تاج - تحميل فيلم تاج - مشاهدة فيلم تاج - فيلم تامر حسني

وفيما يتعلق بالغناء، قدمت ساندي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “خليك حقيقي” بتوقيع كلمات تامر حسين، وسابقاً قدمت أيضًا اثنتين من أغاني الألبوم المصغر الذي انتهت من تسجيله بعنوان “الحالة حالة” وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم. ثم جاءت أغنية “الحالة الحالة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر أسامة الهندي. . 

فيلم “بحبك”

هو آخر عمل سينمائي قدمه تامر حسني العام الماضي. قام تامر حسني بالتمثيل والكتابة والإخراج في هذا الفيلم، وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمي، تميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وغيرهم. يدور الفيلم حول حياة رجل يعيش قصتي حب ويتعثر في حياته بين فتاتين، مما يظهر الاختلاف في مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة. .

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button